0

كتب  / تركي الطلحي:





لم نتوقع ان يصل الاستهتار ببعض شبابنا الى هذا المستوى المتدنى في العقل والتفكير ، ولا اعلم الدوافع والأسباب وهل هو مجرد عبث أم لأسباب لانعلمها ؟؟ 
هل وصل الأمر الى لعب البلوت في المسجد النبوي بهكذا صورة مخزية ومخجلة ومبكية ؟؟؟ الخبر 
تمكنت شرطة المدينة المنورة من إلقاء القبض على أربعة مواطنين، تم تداول صورة لهم بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يلعبون "البلوت" داخل المسجد النبوي.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد الغنام إنه في وقت وجيز وبعد عمليات بحث وجمع للمعلومات تم القبض عليهم، كاشفا أنهم أربعة مواطنين أشقاء تتراوح أعمارهم بين العاشرة والسابعة عشرة وبمعيتهم ورق البلوت.
ولفت إلى أنه بالتحقيق المبدئي معهم اتضح أنهم غير معتكفين وأنهم كانوا بانتظار ذويهم من بعد الفجر حتى وقت شروق الشمس، وأن من كان يحمل الورق هو أصغرهم سناً وذلك لمجرد العبث، مبيناً أنه تمت إحالة المواطنين الأربعة للجهات المعنية لإكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى