0
مكة المكرمة / زوايا الاخبارية:

(ارشيفية)

قال مصدر امني انه تم القبض على شابين في مكة المكرمة اقدما على سرقة سيارة بداخلها فتاة منتحلين صفة رجلي أمن، والتوجه بها لجهة خالية من السكان وارتكاب الفاحشة بالفتاة، قبل أن يتمكن رجال البحث الجنائي بمركز شرطة جرول من الإطاحة بهما بأقل من ٢٤ ساعة.

ووفقا للمصدر أن وقائع الجريمة بدأت لدى تعرف شاب (من جنسية آسيوية) على فتاة من بني جلدته في الثامنة عشرة من عمرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم تحديد موعد للقاء بينهما في حي ملقية بالعاصمة المقدسة.

وأضاف أن الشاب اصطحب الفتاة إلى منطقة منزوية بالحي وقام بالخلوة غير الشرعية بها، حتى مر شابان بجوار المركبة ورصدا تحركات غريبة بداخلها، فقاما بفتحها وإخراج الشاب منها والاعتداء عليه بالضرب، مدعين أنهما رجلا أمن.

وتابع أن الشابين سرقا السيارة بالقوة وبداخلها الفتاة وتوجَّها بها إلى منطقة خالية من السكان وتناوبا الاعتداء على الفتاة قبل أن يعيدا السيارة والفتاة لأحد الأحياء ويهربا من الموقع، مبينا أن الشاب صديق الفتاة قدم بلاغاً عن سرقة سيارته وادعى أن بداخلها ابنة خالته، وبعد محاصرته اعترف بأنه تعرَّف على الفتاة قريباً ولا يعلم عنها شيئاً سوى اسمها الأول وأنها تسكن بحي العتيبية.

ولفت المصدر إلى أنه رغم صعوبة القضية وندرة المعلومات الدالة على هوية الفتاة أو الجانيين إلا أن جهود رجال البحث أثمرت كشف غموض القضية والتوصل لهوية الفتاة والتحفظ عليها، والإطاحة بأحد الجانيين بمخطط الفيحاء والآخر بحي شارع الحج خلال أقل من ٢٤ ساعة.

ونوه إلى أنه تم تحويل أطراف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام ممثلة بدائرة العرض والأخلاق، لاستكمال التحقيقات معهم.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى