0
الجوف  / فواز الرويلي 
 استقبلت معارض مهرجان " سمن وعسل الأول " بصوير العديد من الزوار من داخل المنطقة و خارجها ، فقد استقبل الرئيس التنفيذي للمهرجان المهندس عوده بن خلف العنزي مركز التوجيه و المتابعة التابع لجمعية الشيخ سليمان الراجحي الخيرية بطريف و تجول معهم داخل أروقة المعرض و مشاهدة الطرق التسويقية للعارضين بالإضافة إلى اجنحة الجهات المشاركة ، كما قدم العنزي لهم تكريمًا خاصًا بهم و قاموا بعدها بحضور فعاليات المهرجان المصاحبة .
كما استقطب المهرجان الشيخ محمد بن فهد الكره و الأستاذ فرحان بن مانع الطلفاح و الأستاذ عواد الطرقي بالإضافة إلى عدد من أعضاء ولاعبين فريق نادي النصر للناشئين .
و في فقرة الفعاليات المصاحبة قدمت فرقة شقلبة و بالمشاركة من عدد من الدمى الكرتونية المحببة للأطفال ؛ عدد من العروض المميزة و الألعاب الترفيهية المختلفة و التي استهدفت الأطفال الحاضرين ، كما تم تقديم عدد من استعراضات القوة و النفخ بالنار .
وفي ختام فعاليات اليوم أقيمت الأمسية الإنشادية للنجمين عيد سعود و عبد المجيد الفالح و التي شهدت حضورًا غفيرًا ومميزًا من الجمهور العاشق لهذين النجمين ، ولم يخيب النجمان آمال و تطلعات الجمهور الحاضر ؛ فقدما فاصلا إنشاديًا أطرب المسامع و شنف الآذان .
هذا وقد تم تكريم الضيوف الحاضرين من قبل اللجنة المنظمة للمهرجان بقطع السدو المنسوج عليها شعار المهرجان .
و في ختام برنامج اليوم الثاني ت السحب على العديد من الجوائز المقدمة من اللجنة المنظمة لفعاليات المهرجان .
 
 
 
لقطات :
 
















 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى