0
الجوف  /  فواز الرويلي  تصوير/ عبد المحسن العنزي  


استقبل مهرجان " سمن و عسل الأول بصوير " العديد من الزوار و المتسوقين من داخل المنطقة و خارجها مشيدين بالبداية المتميزة للمهرجان و متجولين في أجنحته المختلفة و المتنوعة مع الاستماع لشرح موجز عن محتويات كل قسم .
من جانبه فقد استكملت الفعاليات المصاحبة للمهرجان برامجها المقدمة للحضور بداية من فرقة لايف الترفيهية و الكابتن صلاح العنزي و فرقته التي أبدعت و أمتعت الحضور من الأطفال و ذويهم ،  , فقد تنوعت فقرات الفرقة من خلال الحضور المسرحي و الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال بالإضافة إلى العديد من اللّوحات الإنشادية و المسابقات الحركية الشيقة و الماتعة و الجوائز القيمة و جوائز الترضية .
و رغم تغير الأجواء إلا أن الأطفال و بحماسهم و فرحتهم بالعرض تغلبوا على الغبار بتفاعلهم وحماسهم و خروجهم بانطباع مميز و رائع .
وفي الأمسية الشعرية الأولى في المهرجان لعدد من نجوم الشعراء المخضرمين و الشباب وهم الشاعر كريم الذايدي و الشاعر هايل عبد الله و الشاعر عبد الرحمن جابر  ؛ استطاع الشعراء المشاركين أن ينثروا ابداعاتهم الشعرية بجو شاعري بهي و حضور مميز من الجميع .
و قد تغنى الشعراء في قصائدهم بالوطن و تأييدهم لعاصفة الحزم ؛ مشيدين بدور الحكومة السعودية في هذا المجال .
كما لم تغب أشعارهم من التغزل و التغني بصوير و أهلها بالإضافة إلى تقديم العديد من النصوص الشعرية المميزة في أغراض الشعر المختلفة ؛ وسط تفاعل من الجمهور و الذي حضر لهذه الأمسية رغم الحالة الجوية و التي أرغمت إدارة المهرجان على تغيير مقر الأمسية لتكون في الصالة الداخلية .
وفي نهاية الأمسية قام الشيخ متعب بن مرعي القعقاع و بحضور المشرف العام على المهرجان الأستاذ محمد بن هليل الرويلي بتكريم الشعراء المشاركين في هذه الأمسية والتي أدارها الشاعر ثامر بن راكد الرويلي .


لقطات :













 
    

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى