0
الرياض / مها القحطاني :
 الامير فيصل بن بندر اثناء إستقباله أسماء
 استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بمنزله  الطفلة "سارة الرشيدي " من منطقة القصيم  ،وكان سموه قد زارها قبل نحو عام حينما كان اميرا لمنطقة القصيم في مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بمستشفى الولادة والأطفال ببريدة حيث تمنى لها الشفاء واعلن عن إهدائها سيارة لتخرج عليها بعد شفائها، و كانت مريضة بالسرطان ومنّ الله عليها بالشفاء، مهنئاً لها ومحتفيا بها وبأهلها الذين حضروا معها إلى الرياض لشكره.


وقال الأمير فيصل حينها مخاطباً الفتاة: "إن شاء الله تخرجين من هنا وسأزروك في المنزل"، قبل أن تبادر هي بزيارته في قصره بالرياض بعد تمام شفائها.

وقد بادل أمير الرياض الطفلة أسماء الحديث خلال زيارتها له، موصياً إياها بالاهتمام بدراستها والتفوق فيها بعد أن منّ الله عليها بالعافية، مقبلا جبينها فرحا بشفائها ومتمنيا لها التوفيق في مستقبلها.

وكانت زوايا الاخبارية نشرت خبر زيارة سموه لها  بقلب حان أمير القصيم يزور الطفلة أسماء الرشيدي المصابة بالسرطان ويعدها بشراء سيارة لها - صور 


قناة ( زوايا الاخبارية) 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى