0


لقطة من المسرحية
قام مسرح جامعة الأمير سلطان بالرياض أمس عرضا لمسرحية (لا) ، التي تنظمها أمانة منطقة الرياض ، ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك لهذا العام ، بالتعاون مع جمعية المكفوفين الخيرية "كفيف" ، التي تستمر طيلة أيام العيد .
وأوضح مدير عام جمعية " كفيف" بالرياض محمد بن سليمان الشويمان أن مشاركتهم بالمسرحية تأتي حرصا من الجمعية على التواجد في جميع المناسبات والأنشطة لتبرز للمجتمع مهارات وقدرات وإمكانيات المكفوفين عبر تقديمهم لمسرحية هادفة, مشيرا إلى أن أبطالها من المكفوفين وهم نتاج إنشاء الجمعية لنادي نجم ، الذي يعنى بدعم ورعاية الموهوبين والمبدعين من المكفوفين في جميع المجالات منها مجال الفن والمسرح .
من جانبه أوضح المخرج خالد الباز أن المسرحية تسعى لمعالجة إحدى القضايا الاجتماعية بأسلوب درامي كوميدي بهدف معرفة الآثار الإيجابية والسلبية لأي جديد قبل رفضه، مضيفا أن المسرحية يقدمها عدد من المكفوفين من أعضاء فرقة صوت الإرادة المسرحية التي سبق لها أن قدمت مسرحية (غريب) ، التي لاقت نجاحاً كبيراً من خلال المناسبات ، التي شاركت فيها وقد شارك بالتمثيل في مسرحية ( لا ) نايف الفايز ، سليمان النزهة، محمد العنزي ،محمد رياني ، عمار الخالدي ، إبراهيم المحيا .
عقب العرض قدم المنشدون حامد الضبعان ، عيد سعود ، عبد المجيد الفوزان أناشيد متنوعة ، فيما شاركت فرقة ليلاس بأوبريت بعنوان (من العايدين) ، وأنشودة بعنوان (الوطن محلاه) .
مما يذكر أن عرض المسرحية يبدأ في 10:00 ليلا ، كما أنه يوجد أماكن مخصصة للعائلات
.



وقي جازان شارك الفنان بشير الغنيم  أمانة منطقة جازان اليوم ، ممثلة بالإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية في برنامج لمعايدة المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد المركزي بجازان وتقديم الهدايا بمناسبة عيد الفطر المبارك .
وعبر المرضى عن سعادتهم وشكرهم لكل من شاركهم فرحة العيد السعيد ، سائلين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة بالخير والمسرات على الجميع .

// انتهى //

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى