0

زوايا الإخبارية / مها محمد :

 تعد مصممة الأزياء السعودية رزان العزوني  من نجمات العالم مثل باريس هيلتون وإيما روبرتس وآشلي تيسدال وجوليانا رانسيك وآنا صوفيا وكيلي أوزبورن. وتتميز تصاميم رزان بكونها رمزاً للأنوثة والرقة والنعومة وفي حوار صحفي معها قالت العزوني
 وانها مهتمة منذ الأزل بالموضة وتصميم الأزياء، وسبب ذلك هو محاولتها المستمرة لإبراز شخصيتها من خلال أزيائها ، فانتهت الى بتصميم ملابسها الخاصة مع الحرص على أن تكون مناسبة لشخصيتها وتابعت ، .
عندما بدأت بدراسة الفن في الجامعة، أدركت أن الكثير من أعمالها الفنية استلهمتها من الأزياء ومن المظهر الأنثوي 
   واضافت انها قامت بجمع تصاميمها التي تجمع  بين العصرية والكلاسيكية، فعملت على مجموعتها لأزياء صيف 2014، وهي غنية بالتطاريز والأساليب الجديدة في الخياطة والحياكة و هذه المجموعة هي أكثر مجموعاتي إثارة وروعة.
بوزادت أنه استطاعة العروس أن تتواصل معها لتتعاون معها لتصميم فستان زفافها أو خطوبتها، حيث تملك خطاً خاصاً بالعروس وبأزياء العروس، وقالت أنهاأحببت المعاطف الضخمة وطبعات الهاوندستوث ، وأحببت صرعة فستان الزفاف بالأكمام الطويلة وحول أهم المصممين من تتابعهم قالت اهمهم  "ريكاردو تيشي هو مصمم الأزياء المفضل لديها و " جيامباتيستا فالي."  









لقطات : 


 


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى