0
رؤى السبيعي - متابعات : 
قال تقرير صدر من  الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة انه يتوقع أن تستمر السحب في التكوّن على شمال وغرب المملكة، فيما تتوفر الفرصة لهطول أمطار رعدية متوسطة مساء اليوم المنطقة الوسطى بما في ذلك العاصمة الرياض.
كما توقع التقرير أيضاً هطول أمطار رعدية على الأجزاء الشرقية والجنوبية من منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة وتمتد لتشمل جنوب محافظة جدة إلى القنفذة بجانب الحدود الشمالية، وحائل، والجوف.
وأضاف تقرير "الأرصاد" أن تأثير السحب الممطرة يمتد حتى المنطقة الشرقية، فيما تكون الأمطار بين متوسطة إلى غزيرة على القيصومة، وحفر الباطن، والخفجي، والدمام والظهران، والأحساء إضافة إلى جنوب المملكة.

 
وكانت الأمطار التي شهدتها الطائف تسببت في إحتجاز عشرات الطلاب أمام مدارسهم حيث أغلقت الشوارع وتسببت في إرباك حركة المرور.
وهرع أولياء الأمور لنقل أبنائهم إلى منازلهم بعد أن شهدوا صباح اليوم صعوبات في إيصالهم نتيجة هطول أمطار متوسطه إلى غزيرة شملت كل أرجاء المحافظة .
وعلمت الجزيرة أونلاين انه تم تسجيل عدد من الحوادث المرورية منها حادث شاحنة أسفل كوبري (الانتر) وكذلك حادث اصطدام لسيارة نقل الأموال للبنوك.
ويستنفر مرور المحافظة والدفاع المدني والشؤون الصحية منذ الصباح الباكر وسط توقعات بهطول أمطار غزيرة لاحقاً.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى