0
الباحة - نورة الزهراني : 
قال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان بن دايس الغامدي  أن مركز القيادة والسيطرة بالباحة تلقى بلاغًا عند الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الأول من قبل أحد المواطنين يفيد عن فقدان مكفوله من جنسية عربية (يبلغ من العمر 24 سنة) بقرية الرميضة بامتداد وادي دوقة بقلوة، واستجابة للبلاغ فقد تم تمرير البلاغ للشرطة للبحث عن المفقود في مواقع التوقيف والمستشفيات.
وأضاف أنه تم عمل خطة بحث داخل الوادي للقيام بعمليات التمشيط والبحث بمشاركة الشرطة والدوريات الأمنية، ونظرًا لجريان الوادي وصعوبة البحث في الوحل والطين ليلًا فقد تم كف البحث ليتم استكماله فجر اليوم التالي.
من جانبه وجه مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبدالله السواط بتطبيق خطة الدفاع المدني للبحث عن المفقودين وتنفيذ اعملية إسناد بين الإدارات لدعم الموقف بأكثر من 200 ضابط وفرد و20 آلية خاصة بالبحث في الأودية وعدد من القوارب وأفراد الغوص المؤهلين، بالإضافة إلى قوة ضباط وأفراد إدارة الدفاع المدني بمحافظة قلوة بقيادة الرائد عبدالله الحارثي.
فيما اشارت المعلومات الأولية وحسب البلاغ المقدم لمركز القيادة والسيطرة بالباحة أن المفقود قد عبر الوادي وهو في بداية جريانه متجها للتسوق وانقطاع أي معلومات عنه في ظل عدم وجود أي وسيلة اتصال برفقته، ولا زالت أعمال البحث متواصلة حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
وأهاب المقدم الغامدي بجميع المواطنين والمقيمين ومن لديه أي معلومات تفيد رجال الأمن عن المفقود تزويدهم بها على الرقم 998 متمنيًا للجميع السلامة الدائمة.


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى