0


تهاني البلوي - زوايا الاخبارية ┃





قالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية إن خدمة “فيس تايم” FaceTime لا تعمل في السعودية بسبب شركة آبل، وليس هناك ما يمنع ذلك من طرف الهيئة.
وأوضحت الهيئة في بيان: “تود هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الإيضاح بأن خاصية التواصل الصوتي والمرئي الذي توفره التطبيقات عبر الإنترنت تم إتاحته في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من تاريخ 01 محرم 1439 هـ الموافق 21 سبتمبر 2017م”.
وزفقا للبوابة العربية للاخبار التقتية أضافت الهيئة: “كما أن عدم توفر تلك الخاصية عبر تطبيق فيس تايم في أجهزة آبل الموردة للمملكة العربية السعودية يعود للشركة المصنعة للأجهزة، ولا يوجد أي عائق لتقديم ذلك في المملكة”.
وجاء ذلك مع تأكيد عادل أبو حيمد المتحدث الرسمي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن عدم توفر تطبيق فيس تايم في المملكة إلى الآن يعود لشركة آبل إذ لا يوجد أي عائق لعمل هذه الخدمة في البلاد.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى