0

زوايا الاخبارية - المتابعة ┃







حفلة الفنانة المصرية شيرين في الرياض وماتم تداوله من ارتفاع باهض لتذاكر حفلتها التى ستقام اكتوبر الجاري لدعم الاطفال مرضى السرطان بمبادرة من جمعية " سند" كانت محور هاشتاق #الشعب_يرفض_حفله_شيرين
و تشارك الفنانة المصرية شيرين في حفل الليالي العربية الخامس الخاص في جمعية "سند" لدعم الأطفال 
ووفقا لـ (سيدتي أ) إن ما يتردد حول أسعار دخول الحفل، الذي ستتواجد فيه المغنية شيرين، صحيح، وأن البطاقات قاربت على النفاذ.
 

 وتداول سعوديون عبر موقع التواصل “تويتر” خبرًا عن قيام المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب بإحياء حفل يعود ريعه لمرضى السرطان في العاصمة الرياض.
وورد في ملصق منشور عن دعوة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال لمرضى السرطان لحضور حفل الليالي العربية الخامس، ويقام برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز. وستشارك شيرين في الحفل المخصص للنساء فقط في الـ 31 من أكتوبر/تشرين الثاني.


 وستشارك شيرين في الحفل المخصص للنساء فقط، والمقام في قاعة نيارة في الـ31 من أكتوبر/تشرين الثاني.
كما جاء فيه أن التذاكر تبدأ من سعر 3000 ريال وحتى 10 آلاف ريال، وسيكون ريع هذه التذاكر للأطفال مرضى السرطان، ولهذا السبب جاءت الأسعار مرتفعة.


وتناولت نعليقات المغردين تواجد الفنانة المصرية من زوايا عدة مابين مؤيدة ورافضة وهنا نتوقف عند بعض التعليقات 









إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى