0

 تهاني عسيري وواس- محايل عسير┃


تفقد محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي اليوم وبحضور رئيس البلدية سعيد بن علي آل مصمع سوق الخضار والفواكة واللحوم بمقره الجديد بحي الحيلة جنوب المحافظة .

وخلال الجولة استمع المحافظ إلى شرح مفصل من رئيس البلدية عن أركان السوق ، ثم إستمع لمطالب المواطنين ومرتادي السوق من خدمات خدمية وصحية ونحوها والوقوف على سير العمل بها والرفع من مستوى الخدمات وتذليل جميع العقبات التي تواجه بعض التجار للمضي بعيداً في مسيرة التنمية والتطوير بمشيئة الله .

ودعا المحافظ بمضاعفة الجهود لإنجازها في الوقت المحدد وإستكمال نقل السوق القديم إلى مقره الجديد .

إلى ذلك أوضح رئيس البلدية أل مصمع أن سوق الخضار والفواكة واللحوم يعدّ من أكبر الأسواق بمنطقة عسير إذ أقيم على مساحة 48000متر مربع ، ويشتمل على أكثر من 116 محلآ ، مفيدآ إلى أن السوق نفذ بتصاميم معمارية حديثة .

وأكد أن البلدية شرعت في نقل السوق القديم منذ مطلع الأسبوع إلى الموقع الجديد بحي الحيلة جنوب المحافظة ، وسيكون السوق جاهزا في غضون الأيام المقبلة , مبينا أنه سيتم تخصيص موقع خاص بالأسر المنتجة داخل السوق .



 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى