0
محمد الدوسري - الرياض┃



قرررئيس مجلس إدارة الهيئة العاصمة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ إعفاء أمين عام نادي النصر سلمان بن حمد القريني من منصبه، وفقاً للمادة 95 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية بناءً على ما تم رصده من تجاوزات تجاه المؤسسة الرياضية.
وقرر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة حل مجلس إدارة نادي الشباب.. وتكليف طلال آل الشيخ رئيساً للنادي وذلك بناءً على ما صدر من مجلس إدارة نادي الشباب من تجاوزات إعلامية وإدارية تتعارض مع مسيرة النادي وأهدافه وتخالف تعليمات وتعاميم الهيئة العامة للرياضة، واستنادا إلى المادة 36 من اللائحة الأساسية للأأندية الرياضية.
وذكرت هيئة الرياضة "وبناء عليه قرر معالي رئيس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ حل مجلس إدارة نادي الشباب اعتبارا من تاريخه، تكليف الأستاذ طلال بن حسن آل الشيخ رئيس للنادي حتى نهاية الموسم الحالي.


وقالت مصادر اعلاميه ان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت قبل إستقالة طلال آل الشيخ من عضوية مجلس الإدارة، ومن إدارة التطوير، ومن رئاسة اللجة الفنية، والإشراف على المنتخبات السنية.
كما عيّن رئيس الاتحاد السعودي عمر باخشوين عضوا في مجلس الاتحاد ضمن قائمة المدراء التنفيذيين.
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى