0
واس- الرياض ┃




بمشاركة 12 موظفاً وموظفة من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، اختتمت  امس في مقر جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بمدينة الرياض، دورة تدريبية بعنوان " صناعة المحتوى الإعلامي" وذلك بحضور مدير عام الجهاز مجري بن مبارك القحطاني، والمشرف العام على قطاع الشؤون المالية والإدارية بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالعزيز بن أحمد الغانم، والمشرف على مكتب معالي أمين عام المجلس عبدالله المقحم، وعدد من المسئولين.
وهدفت الدورة التي عقدت على مدى ثلاثة أيام إلى التأهيل الاحترافي، ورسم الخطوات الأساسية والإبداعية في صناعة المحتوى الإعلامي ، كما تم خلال الدورة استعراض العديد من التجارب العالمية الناجحة في صناعة المواد الإعلامية عبر وسائل الإعلام المتعددة.
وأوضح مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج مجري القحطاني أن الدورة التدريبية تأتي ضمن التعاون المشترك بين الجهاز والأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لتطوير الموظفين، وإكسابهم الخبرات العلمية والعملية الحديثة في الإعلام ، مؤكدا أهمية المحتوى الإعلامي في إيصال الرسالة الإعلامية الموثوقة، مشيراً إلى أن أحد مهام الجهاز هي تأهيل وصناعة شباب خليجي يقود ويطور العمل الإعلامي بمهنية واحترافية عالية .
مما يذكر أن جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج أقام منذ عام 2005م أكثر من 40 دورة تدريبية استفاد منها نحو 400 متدرب من الدول الأعضاء وبمشاركة مدربين متخصصين من الخليج والعالم العربي وأوروبا وأمريكا .

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى