0
زوايا الإخبارية - المتابعة ┃


وصل الحارس محمد العويس حارس مرمى الأهلي، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق الشباب، لينضم اللاعب رسميا اليوم إلى النادي الأهلي.
وكان الأهلي قد تعاقد مع الحارس العويس في صفقة انتقال حر في يناير الماضي لينضم بتاريخ اليوم رسميا إلى الأهلي، ويبدأ تمارينه مع النادي اليوم.
وذكر العويس في تغريدات عبر حسابه في تويتر اليوم: "أتقدم بجليل الشكر لجماهير النادي الملكي التي غمرتني بمشاعر أعجزت لساني عن الكلام وأن شاء البارئ نفرح جميعاً بتحقيق طموحاتنا البطولية، وعندما تنتمي لنادي يقف على هرمه رمز رياضي عظيم يتمثل في شخصية الأمير خالد بن عبدالله فإنك حتماً ستكرس جل جهدك من أجل أن تفي قامته بما يستحق، وللأمير فيصل بن خالد شكر يطال السماء لما بذله في سبيل أن اكون ضمن كتيبة الملكي، لمثلك سيدي تقف الكلمات والمشاعر إجلالاً وعلى العهد سنمضي معاً، ولحرص رئيسنا الماسي الأمير فهد بن خالد تقدير واحترام، وبإذن الله برئاستك سنسعد جماهير الملكي، فأنت خير من يقود رجال القلعة نحو القمم".
ووجد اللاعب استقبالا كبيرا من جماهير النادي الأهلي، وسيظهر اللاعب في حفل استقبال بمتجر النادي مساء اليوم الثلاثاء.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى