0
ديمة الشريف - زوايا الاخبارية 


 حقق ولي العهد الأمير محمد بن نايف أمنية الفتاة السعودية “ملكة” التي فارقت والدتها وأطفالها وزوجها في سوريا، حيث جمع شمل أسرتها من جديد بعد 9 أشهر من الفراق.

وقالت “ملكة” في برنامج الثامنة أنها تعرضت للتعذيب بالكهرباء في سجون النظام السوري الجائر، وحرمت من ابنتها 8 شهور، مبينة أنها وصلت إلى السعودية العام الماضي.

في حين أتمت وزارة الداخلية السعودية بتوجيه من ولي العهد خلال 48 ساعة في إدخال والدتها وزوجها وأبنائها إلى السعودية، وتوفير مسكن ورعاية تامة، بعد أن استنفرت كافة الجهود لجمع شتات العائلة.

وشهدت الحلقة تأثر مقدم البرنامج داوود الشريان الذي انهالت دموعه لحظة لقاء العائلة في الاستديو، كما أن الحلقة لاقت رواجاً كبيراَ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


تغريدات :

‏⁧‫#ياعزتي_لملكه‬⁩
‏الله يجعل اجر ادخال السرور على قلوبهم في ميزان حسنات الامير محمدبن نايف اللهم وفقه لكل خير وأعلي شأنه
‏اسأل الله ان يجعلها في موازين حسناتك يا سيف الدولة  ⁧‫#محمد_بن_نايف‬⁩ 
‏ ⁧‫#ياعزتي_لملكه‬⁩

‏⁧‫#ياعزتي_لملكه‬⁩ عين المملكة التي لا تنام ، ادامك الله ذخر لأبناء وبنات هذا الوطن وجزاك الله خير على لم شمل العائلة ✋🏻.

‏⁧‫#ياعزتي_لملكه‬⁩
‏ياربي تقطع القلب 😭😭
‏الله يجزا الامير محمد بن نايف خير اللي جمعهم 🌿


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى