0
15‏/2‏/2017 4:10 ص

 تهاني العسيري - ابها
 قالت مصادر مقربة من تعليم عسير من المرجح تعليق الدراسة غد الخميس في جميع مدارس المنطقة في حال استمرار الحالة المطرية
وكان مدير تعليم منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان  وجه بتعليق الدراسة اليوم الاربعاء  في مدارس التعليم العام بالمنطقة بسبب تقلبات الأحوال الجوية .
وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير محمد بن علي الفيفي أن تعليق الدراسة جاء نتيجة تقلبات الأحوال الجوية على المنطقة، مؤكداً أن الإدارة تضع سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ضمن أهم أولوياتها.
كما أعلنت الإدارة العامة للتعليم بعسير تعليق الدراسة بجميع مدارس رجال ألمع ومحايل وبارق والمجاردة وذلك بناء على التقارير الواردة من الدفاع المدني والأرصاد حول استمرار هطول الأمطار حسبما اوصت به لجنة الطوارئ برئاسة مدير عام التعليم تعليم عسير وسيشمل التعليق جامعة الملك خالد .

◀◀◀ وفي الشرقية ذكر المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، صدر قرار الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية بتعليق الدراسة غدا الأربعاء في جميع مدارس التعليم العام للبنين والبنات بجميع القطاعات التابعة لتعليم الشرقية، وكذلك مراكز محو الأمية والمدارس الليلية.
وأضاف أن التعليق جاء بناء على تحذيرات وردت من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تتوقع باستمرار هطول أمطار غزيرة على المنطقة .
وأوصى المتحدث الإعلامي بضرورة اتباع توجيهات وتعليمات الدفاع المدني وتوخي الحذر عند حدوث مثل هذه الحالة الجوية، سائلا الله - تعالى - للجميع السلامة، وأن تكون أمطار خير وبركة يعم نفعها على البلاد.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى