0
زوايا - مفرح الشمري: 

تدخل النجمة التلفزيونية هيا عبدالسلام مجال الإخراج التلفزيوني حيث تخرج مسلسل " للحب كلمة" الذى سيعرض في رمضان هذا العام 
وبعد النجاحات التي حققتها النجمة هيا عبدالسلام في الأعمال الدرامية التلفزيونية منذ دخولها في الوسط الفني 2008 حتى يومنا هذا، ستخوض التجربة الجديدة لمشوارها الفني ومسلسل  "للحب كلمة"  للكاتب فهد العليوة ويشاركها البطولة كل من النجمة الهام الفضالة والشقيقين محمود وعبدالله بوشهري وفؤاد علي وبثينة الرئيسي ومجموعة من الممثلين الشباب.
وأكدت هيا في تصريح خاص أنها سعيدة بهذه التجربة التي ستضاف لمشوارها الفني، خصوصا أنها عملت في مسلسلات عدة مع المخرج المميز محمد دحام الشمري كمساعدة مخرج ومخرج منفذ، حيث انها استفادت من عملها مع المخرج محمد دحام. وأضافت قائلة: المسلسل يناقش عددا من القضايا الاجتماعية بأسلوب غير مستهلك وبعيد عن الابتذال وأتمنى ان توصل فكرته للمشاهدين من خلال الرؤية الإخراجية التي وضعتها له. وبخصوص مشاركتها في هذا المسلسل بجانب إخراجها لها ذكرت انها ستمسك العصا من الوسط حتى توصل الرسالة التي يحملها نص المسلسل وهي رسالة هادفة سيتعرف عليها المشاهدون عندما يعرض في رمضان المقبل.
وشكرت النجمة هيا عبدالسلام منتج المسلسل باسم عبدالامير على إعطائها هذه الثقة لإخراج مسلسله الجديد خصوصا أنها التجربة الاولى لها في المجال التلفزيوني بعد ان خاضت الاخراج المسرحي من خلال مسرحية «اولى أول».
من جانبه، اشاد منتج المسلسل باسم عبدالامير بالفكر الذي تحمله النجمة هيا عبدالسلام من خلال الرؤية الاخراجية التي وضعتها لمسلسل «للحب كلمة» مشيدا بنجاحاتها السابقة في أعمالها التلفزيونية سواء ممثلة أو مساعدة مخرج أو مخرجة منفذة. وتمنى عبدالامير كل التوفيق لهيا عبدالسلام في تجربتها الاولى الإخراجية، موضحا انه واثق جدا بإمكانياتها، خصوصا أنها خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى