0
 11‏/2‏/2017 9:39 م
واس- الرس:


نظمت محافظة الرس ولجنة الأهالي مساء أمس " ملتقى أهالي الرس" بحضور المحافظ محمد بن عبد الله العساف .
وأبرز المحافظ في كلمة له بهذه المناسبة ماتشهده المملكة العربية السعودية من نهضة تنموية شاملة وقفزات متكاملة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، مشيرا إلى أن ما تنعم به بلادنا اليوم من تلاحم بين القيادة والشعب يعد نموذجا فريداً في بناء دولة التوحيد والبناء والتنمية وفي توجه دائم لمواكبة المتغيرات ومجابهة التحديات.
وأكد المحافظ أهمية إقامت مثل هذه الملتقيات التي تحقق مزيداً من الترابط والتكاتف وكذلك لم الشمل على خطى الآباء والأجداد، والاحتفاء بمن يستحقون التكريم والمتميزين في مختلف المجالات من أبناء المحافظة.
وأوضح العساف أنه كلف القائمين على جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز في إعداد دليل ومعايير دقيقة ليتم تكريم كل المبدعين الذين أسهموا في بناء وتطوير المحافظة، ليشمل التكريم حتى المتوفين، مؤكدا أن التكريم سيشمل شهداء الواجب من أبناء المحافظة الذين قدموا أنفسهم فداء للدين ثم الوطن، حيث سيكرم الجميع بالحفل السنوي للجائزة بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم .
عقب ذلك ألقى رئيس مجلس أدارة الغرفة التجارية بالرس عبد الله الدعجان ترحيبية ، ثم فتح باب المداخلات والاقتراحات حول المشاريع بمحافظة الرس.
ثم اختتم الملتقى بالعرضة السعودية.








إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى