0

13‏/2‏/2017 6:41 م



ندى الدهام - عنيزة  
وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم خطاب شكر لسعادة محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم  وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة , جاء ذلك عقب إطلاع سموه الكريم على التقرير السنوي الذي أصدرته اللجنة للعام المنصرم 1437هـ والذى تضمن كافة أهداف وبرامج اللجنة والإنجازات والأنشطة المختلفة التي نفذتها اللجنة .. وضمن سموه في خطابه تثمينه لجهود الجميع في اللجنة متمنياً سموه بأن يواصل الجميع على هذا النهج وتقديم المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات الصحية.

من جهته عبر محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم بإسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة عن الشكر والتقدير والامتنان لسموه الكريم الذى يقف على هرم لجان أصدقاء المرضى ويدعم ويتواصل ويحفز الجميع وخلف كل انجاز بمنطقتنا العزيزة عامة ومحافظة عنيزة بوجه الخصوص , متمنياً سعادته بأن تتواصل الانجازات وتتحقق الرؤى للوصول إلي الهدف المنشود في المساهمة والعمل على راحة المرضى ومتابعة أحوالهم وتوفير متطلباتهم .

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى