0
 13‏/2‏/2017 3:41 ص
 ناصر القحطاني - الرياض
 
"ناصر"  الشرير الذي يضمر الشر لعائلته ويريد الانتقام من سلطان " تركي اليوسف" وجنح الى المخدرات ورفقة السوء هذا الدور الذي برع فيه الفنان الكويتي "اوس الشطي" ضمن حلقات مسلسل "حياة ثانية" الذي يعرض حاليا 
وهو من مواليد 19 أبريل 1981 في الكويت  ومن عائلة فنية رائدة أمه الفنانة سعاد حسين و والده المسرحي فؤاد الشطي وخالته سحر وهدى (ممثلات) ونجاة (مخرجة) كما أن أخيه الفنان أسامة والمخرج أحمد.

و صوّر صُنّاع وفريق عمل المسلسل الكويتي "حياة ثانية" مشاهد العمل في مدينة "دبي" الإماراتية خلال الفترة الحالية

وعبر أبطال العمل عن سعادتهم بالتعاون سويًا في عمل واحد وتصويره في مدينة "دبي" الساحرة، فيما أكد المُنتج "الصباح" أن مسلسل "حياة ثانية" يمثل نقلة جديدة في تجارب الشركة الإنتاجية، وهو من أعمال الشركة التي تُصور في "دبي" بعد تجربة مسلسل "ساق البامبو" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في سباق الدراما الرمضانية 2016.

ومسلسل "حياة ثانية" من تأليف علاء حمزة وإخراج محمد القفاص وإنتاج "صباح بيكتشرز"، وبطولة عدد من نجوم الفن العربي والخليجي ومنهم هدى حسين وتركي اليوسف وهبة الدري ونور الغندور وعبدالله الطراروه وأوس الشطي ووزينب غازي ومحمد رمضان ومنصور الفيلي.


 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى