0
منى العتيبي وواس ┃  ساجر 
 18‏/1‏/2017 8:29 م


نفذ مستشفى ساجر العام أمس, فرضية حريق بالمستشفى بالتعاون مع الدفاع المدني بساجر وبلدية ساجر، وذلك للتأكد من جاهزية كوادرها.
وأوضح مدير مستشفى ساجر العام عبدالعزيز بن مطر بن جريس أن خطة الفرضية بدأت عند تلقي إدارة الأمن والسلامة بالمستشفى بلاغاً من طبيب الأطفال بوجود حريق في العيادة بمبنى العيادات الخارجية تم على إثره إعلان حالة الطوارئ وفتح صافرات الإنذار بالمستشفى واستنفار الطواقم الطبية والفنية وإبلاغ الدفاع المدني بالحريق, حيث وصلت جميع الفرق المشاركة من الجهات الحكومية خلال 3 دقائق, وجرى إخلاء 6 حالات تم احتجازها ونقلها إلى منطقة الفرز ثم للعيادة المناسبة للحالة.
وأفاد بن جريس أن الهدف من تنفيذ الفرضية رفع قدرة الاستعداد لدى العاملين من أطقم طبية وفنية في حالة الطوارئ - لاسمح الله - , وإطلاعهم على كيفية عملية الإخلاء والتعامل المناسب مع الحدث بما يضمن سلامة المرضى والوقوف على استعدادات المستشفى في حالات الطوارئ, مقدماً شكره لجميع الجهات المشاركة والعاملين في المستشفى.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى