0
 زوايا الاخبارية|  الرياض

نجى سائق بعد ان كادت تهوي به سيارته من أعلى جسر في مدينة الرياض، وكان سائق المركبة قد وقع له حادث أثناء قيادته على الجسر الواقع بين طريق الدمام والدائري الشمالي وفقا للرياض، حيث تجاوز الإطار الأمامي الأيسر للسيارة حاجز الجسر ليبقَ معلّقاً في الهواء، وسادت حالة من الارتباك أسفل الجسر، حينما عمد السائقون إلى تجنب المسار الأيسر، خوفاً من سقوط السيارة عليهم، وسارعت الجهات المختصة لتوجيه عربة لسحب السيارة من موضعها الخطر.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى