0


*علي مفرح عسيري 
اليوم الوطني هذا اليوم العظيم والذي توحدت فيه المملكة العربية السعودية بقيادة المؤسس لهذا الكيان الشامخ وهذا الوطن العظيم الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ومن بعده أبنائه البرره العُظام الذي كل واحدٍ منهم قام بدوره في نهضة وإزدهار مملكتنا الغاليه .
سته وثمانين عام عمر هذه الدولة الفتيه التي فاقت جميع الدول التي سبقتها بألاف السنين ونحمد الله ونشكره على ذلك .
أن ملوك المملكة العربيه السعوديه كما أسلفت الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد والملك عبدالله حتى أتى عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده أدامهم الله بعزه وتمكينه نسأل الله العزيز القدير رب العرش العظيم أن يحمي هذه البلاد المملكة العربيه السعوديه من كل حاقد وحاسد وأن يرد كل من أراد بهذه البلاد أو مقدساتنا بسوء أن يرد كيده في نحره .
وفي أخر كلمتي هذه نسأل الله العلي القدير رب العرش العظيم أن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحدود وأن يمكنهم من عدوهم ويسدد رميهم وأن يرحم موتاهم ويتقبلهم شهداء وأن يشفي جرحاهم وأن يعيدهم إلى ذويهم وأهلهم سالمين .
كلمه أخيره أرجو من كل عاقل سواء ذكر أو أنثى أن ينظر ما نحن فيه من نعمه وأمان وإستقرار أجزم بأنه ليس هناك أي بلد على وجه الأرض أمنةً ومطمئنة مثل بلدي المملكة العربيه السعوديه .
عاش الملك وعشت يا وطني حصناً شامخاً أمِناً بإذن الله ..
أرجو من كل شخص أن يحرص وأن يكون الرجل الأول للأمن وأن يوصي أبنائه وأهله بإحترام النظام وإحترام الوطن ودمتم وكل عام وأنتم بخير .


 *إعلامي - عسير

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى