0
 
 مرعي عسيري | أبها



أقامت قبيلة آل القاسم بعلكم عسير احتفالاً مهيب بمناسبة اليوم الوطني وذلك برعاية شيخ شمل قبائل علكم الشيخ: عبدالله بن حامد وبحضور نخبة من أعيان ورموز القبيلة وجمع من الضيوف .. وقدم الحفل الشاب / أحمد بن ناشع الحفل وإستعرض من خلاله الهدف من إقامة مثل هذا الملتقيات والإحتفالات ، ثم تلى الشاب / عبدالله بن محمد بن ناصر آيات من الذكر الحكيم .

ثم ألقى العميد متقاعد / سعيد بن ناصر بن سلطان المستضيف لهذا الحفل وصاحب المبادرة كلمة تضمنت العديد من المبادئ الوطنية النبيلة وأن الوطن بحاجة للوقوف بجانبه في مثل هذا الوقت والإلتفاف حول قادته والمساهمة في تحقيق التنمية وفق رؤى الوطن وطموحاته ورفع بإسمه وإسم آل القاسم خالص التهاني والتبريكات للقيادة بهذه المناسبة .. ثم قدم عرض مرئي ساهم في انتاجه واخراجه الشاب : محمد بن حامد وفارس بن سلطان تضمن مسيرة هذا الوطن منذ تأسيسه على يد الملك المؤسس : عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه .. وبعد ذلك قدم اللواء /محمد بن ناشع والشاعر / ابراهيم بن محرز والشاعر/ حسين بن محي والشاعر / سعود ال منصور قصائد وطنية نالت استحسان الحضور . وقدم الاستاذ / علي بن محمد بن ناصر العديد من الرسائل الوطنية المقدمة من قبيلة علكم للوطن وقادته .

وكان للعميد ركن / علي بن ناصر بن سلطان كلمة بهذه المناسبة ألقاها بالنيابة عنه / عبدالله بن عايض بن سلطان وتحدث فيها عن أهمية دور الشباب في صناعة التنمية وقيادة الوطن . ثم قدم الشبل عبدالرحمن ال حامد قصيدة وطنية رائعة . وبعد ذلك كرم الشيخ / عبدالله بن حامد نخبة من شباب القبيلة المميزين . وبعد ثم تناول الجميع وجبة العشاء المقدمة لهذه المناسبة .

واختتم الحفل بتقديم العديد من الفلكلورات الشعبية.




لقطات :









إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى