0

أُريد نصيبي .. 
عندما يرقص البعض على الأوتار الحساسة التي تهمنا ، وتلامس قضيانا ، ليس طلباً لحلها أو التخفيف من حدتها ، وإنما للمتاجرة بها ، في صفقة من طرف واحد ، والبقية مضحوك عليهم ، فهذا أمر لا يقبلة عقل ، ولا يُقِرهُ منطق ، فلم نسمع أن مسلسلاً من المسلسلات التي تتبجح بقضيانا قد حلت مشكلة أو حتى ساهمت بحلها أو كانت سبباً في وصول صوتنا للجهات المعنية ، إنها مجرد (بسط وهز وسط ) ، فيضحكون معك وهم يضحكون عليك أيها المشاهد البائس .. وكي أكون أكثر شفافية ووضوح تعالو معي نتأمل حجم ارصدتهم وسياراتهم الفارهة وأماكن سياحتهم ، ونتأمل أرصدتكم ( الراتب لا يكفي الحاجة ) وسياراتكم ( هلي ) وأماكن سياحتكم .. ( الديرة اذا كثرت ) !! إنهم يتاجرون بنا وبقضيانا وما كان لهم ولا لقنواتهم أن تقوم لها قائمة لولا إرتفاع نسبة المشاهدات وكمية وعدد الجمهور المتابع لها .. إذن نحن شركاء هذا النجاح وشركاء هذه الأموال الطائلة .. ورغم أني لست متابعة جيدة إلا انني اطالب بنسبة حصتي وحصتك من هذا النجاح وهذه الأرصدة ...!! لكني اعود وأضحك على نفسي واقول ساخرة ( والله ما معك من وراهم إلا الفلس ) إنها تجارة عالمية معروف من الرابح فيها( ممثلين وقنوات والقائمين عليها ) أما أنا وانت ايها المشاهد المغلوب على امرنا فيكفينا من هذه الصفقة (خفي حنين) .. وسنبقى كذلك مجرد ( أرقوزات ) على هامش هذه القنوات ودورنا لا يتعدى دور ( كمبارس ) ومضحوك علينا ونصفق بحرارة لمن ضحك علينا واخذ من ورا ( قفانا ) كم ( قرش )مبارك عليهم ( قروشهم ) ومبارك علينا غباؤنا وكل عام ونحن اغبياء اكثر فاكثر ..!! وتعالوا صفوا بجانبي طلعنا من ( المولد ) بلا ( حمض ) وقبل أن اختم حديثي ، فقط أُريد أن اطرح تساؤلا : كيف حال هذه القنوات لو عزف كل الناس عن مشاهدتها ، هل سيقوم لها شأن !!اذن نحن شركاء نجاح وانا أُريد نصيبي !!؟؟ ونصيبكم بكيفكم طالبوا فيه ولا خلوه مع نفسكم .. وأحب أن أزف اليكم بشرى بعد فترة بتدفعون قيمة مشاهدتكم لهم بعد أن أكلتم الطعم سوف تتشفر هذه القنوات بوجهكم عندها نردد معا بحسرة ( مشكور ماقصرت يالحبيب ) ..!!

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى