0
زوايا الاخبارية - مكة المكرمة 

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عربات القولف الخاصة بإدارة العلاقات العامة في المسجد الحرام ، كما دشن معاليه وجبة إفطار الموظفين العاملين بالمسجد الحرام .
وأوضح مدير العلاقات العامة في المسجد الحرام راجح الحارثي، أن العربات خُصصت لخدمة كبار السن من الزوار , وذوي الجنائز , وقد تم توفير ما يقارب (10) عربات تتسع لـ(14) راكب تعمل على مدار (24) ساعة .
وبين الحارثي أنه سيتم توفير أكثر من 10 الآف وجبة يومياً حتى نهاية شهر رمضان المبارك توزع على منسوبي الرئاسة ورجال الأمن العاملين بالمسجد الحرام .
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى