وعلة القحطاني - ابها :
صرح العقيد محمد عسيري المتحدث الرسمي لإدارة مرور منطقة عسيرانه القي القبض على مفحط شارع المئة الرابط بين مدينة أبها
وخميس مشيط بعد أن تسبب في إصابة شابين من المتجمهرين حول الطريق من يوم
أمس.
وقال أن
الشاب لازال موقوف لدى مرور المنطقة، فيما أشار أن الشابين قدما تنازلهما
عن المفحط وليس لهما أي مطالبة بحسب ما أقروا به، مبيناً أنهما لازالا على
السرير الأبيض في أحد مستشفيات المنطقة.

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم