ليلى الحربي - المدينة المنورة
صرح خالد السهلي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر
بأن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقت في تمام الساعة ١٥:٥٨ بلاغاً عن
انهيار مبنى تحت الإنشاء في حي الجبور ، وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق
إسعافية وفرقة التدخل السريع والقيادة الميدانية ، وعند الوصول للموقع اتضح
وجود ٤ مصابين ثلاث منهم في حال متوسطة وحالة بسيطة.
مشيرا إلى أنه تم عمل اللازم إسعافياً للحالات في الموقع وبعد ذلك تم
نقلهم للمستشفى، وأضاف : بأن الحالات تم إخراجها من قبل الدفاع المدني
وجميع الحالات لعمالة من جنسيات مختلفة.

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم