0
الحدود الشمالية / عبير الشمري:
 
 
امير الحدود الشمالية خلال الجولة (واس)
تفقد الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية   شرطة المنطقة يرافقه عبدالعزيز بن فيصل الفرم ، حيث كان في استقباله مدير عام شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء ضيف الله بن جزاع العتيبي ومعاونيه ورؤساء الأقسام العاملين بالمديرية.
وإطلع سموه على التجهيزات الأمنية من خلال المعرض المصاحب الذي تجول فيه سموه مستمعاً إلى إيجاز عن مهام كل إدارة والتي شملت أمن الطرق والدوريات الأمنية والمرور والأدلة الجنائية والأسلحة والمتفجرات .
ثم ألقى مدير عام شرطة المنطقة كلمة أعرب فيها عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على هذه الزيارة عاداً إياها تشريف له ولزملائه منسوبي الأمن العام بالمنطقة مؤكداً أنها ستكون بإذن الله حافزاً له ولزملائه حيال بذل المزيد من الجهد للرقي بأداء ومهام رجال الأمن ناقلاً لسموه تحيات وتقدير معالي مدير الأمن العام الفريق الركن عثمان المحرج مشيراً إلى الدعم الذي تلقاه مديرية شرطة المنطقة وفروعها من لدن سموه مما كان لها الفضل بعد الله في بتذليل ما قد يعترض مهام وواجبات رجال الأمن بالمنطقة .
ثم شاهد سموه فيلماً مرئياً عن المهام والأعمال التي تقوم بها شرطة المنطقة وفروعها في المحافظات والمراكز مبدياً سموه سروره وسعادته بما شاهده خلال العرض المرئي .
بعد ذلك انتقل سموه إلى نادي الضباط حيث تفضل سموه بقص الشريط إذاناً بإفتتاح النادي الذي تم الإنتهاء من إنشاءه وتجهيزه مؤخراً .
وتجول سمو أمير منطقة الحدود الشمالية على أقسامه و سجل سموه كلمة في سجل الزيارات مثمناً من خلالها الجهود المباركة التي يبذلها مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء ضيف الله بن جزاع العتيبي ومعاونيه من ضباط وأفراد داعياً لهم سموه بمزيد من التوفيق والنجاح بما يكفل بإذن الله الحفاظ على أمن بلادنا في ظل القيادة الحكيمة .
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى