الرياض / صالح الناصر :
![]() |
| عبدالله القريني |
زكت الرئاسة العامة لرعاية الشباب عبد الله القريني رئيساً لنادي الشباب لـ ٤
سنوات قادمة لعدم وجود مرشح منافس.
ويذكر بأن عبد الله القريني ترأس نادي
الشباب سابقاً بالتكليف بعد تقديم الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب
سابقاً استقالته وأتبعه نائبه الدكتور حمد القريني بالاستقالة قبل أن تُكلف
الرئاسة العامة لرعاية الشباب القريني بصفته أمين عام النادي آنذاك.
وبهذا يبدأ القريني مع الشباب خطوة الالف ميل امام الاوراق الشائكة داخل نادي الشباب وتذبذب مستويات الفرق وقلة الموارد المالية ومع عزوف اعضاء الشرف

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم