ممكن تنزل هذه القصيدة اخي ناصر هدية مني للملك سلمان ولقادات التحالف العربي ولهادي والمقاومة الوطنية
مشكور ياسلمان يارمز البلد........@
ياقايد السهم المذهب والعبور......@
ياخير قايد في المعارك قد صمد....@
يامنقذ الأوطان ياسقر السقور.......@
عدت الأمل من حوف الى أرض الجند @
في الجو شامل والبراري والبحور...@
مشكور يا سلمان ياخير السند......@
يا حامي أسوار العروبة والمصور.@
يا سر حكمة ربنا فيك أتحد........@
عز اﻷصالة والشجاعة والعصور .@
ويا الضمير الحي في قلب اﻷبد.@
سبحان من سواك لﻹقليم نور .@
أنت الوطن في حد ذاتك والبلد@
الشعب يحيا في ربى فضلك فخور @
أنقذتنا من ظلم نفاث العقد ........@
وابعدت عن أرضي كوابيس الشرور@
وارسلت عطرك جيش وانسامك مدد@
تحف ويالسعد الذراري والذكور ...@
الشعب بك سلمان وجدانه نشد....@
وقاتل الشعب أنكسر غيضن وجور@
مشكور يا رمز الأخوه والجلد.....@
يا ضوء نحيي به أملنا والشعور .@
بالعاصفة للخصم ياسلمان قد....@
أثبت إنك حامي الدين الغيور ..@
فتحت أرض الحب وابواب العند@
كإنك الخطاب في عصرن كفور.. @
مشكور ملئ الكون من صدق الخلد@
نطقتها والقلب يلهج بالسرور ......@
والشكر للمغوار زايد والحمد........@
الشامخ اللي في العلى مجده جسور
من قدر إخوانه وقد ساهم نجد........@
وفي الشجاعة زاد للسهم الزهور.....@
وآل ثاني بسملات المعتقد............@
والشيخ جابر لحن قلبي والبخور .....@
وكل قادات التحالف حد حد...........@
ذي دوم لا قالو لها دوري تدور.....@
اسكب هدير الموت ياموج العند.....@
امواج تلو أمواج خليها تدور.........@
في وجه من عاثوا فسادآ بالمدد....@
ممدود من طهران الى كهف الشرور@
اليوم ياشعبي وراء ظهرك سند......@
سلمان يحمي الظهر من غدر الفجور@
لابد من صنعاء وهذا معتمد..........@
من كل ثاير حر ياصنعاء البدور......@
إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم