0

بقلم الشيخ / سعد الجرادي


 
ممكن تنزل هذه القصيدة اخي ناصر هدية مني للملك سلمان ولقادات التحالف العربي ولهادي والمقاومة الوطنية

مشكور ياسلمان يارمز البلد........@

ياقايد السهم المذهب والعبور......@

ياخير قايد في المعارك قد صمد....@

يامنقذ الأوطان ياسقر السقور.......@

عدت الأمل من حوف الى أرض الجند @

 في الجو شامل والبراري والبحور...@

مشكور يا سلمان ياخير السند......@

يا حامي أسوار العروبة والمصور.@

يا سر حكمة ربنا فيك أتحد........@

عز اﻷصالة والشجاعة والعصور .@

ويا الضمير الحي في قلب اﻷبد.@

سبحان من سواك لﻹقليم نور .@

أنت الوطن في حد ذاتك والبلد@

الشعب يحيا في ربى فضلك فخور @

أنقذتنا من ظلم نفاث العقد ........@

وابعدت عن أرضي كوابيس الشرور@

وارسلت عطرك جيش وانسامك مدد@

تحف ويالسعد الذراري  والذكور ...@

الشعب بك سلمان  وجدانه نشد....@

وقاتل الشعب أنكسر غيضن وجور@

مشكور يا رمز الأخوه والجلد.....@

يا ضوء نحيي به أملنا والشعور .@

بالعاصفة للخصم ياسلمان قد....@

أثبت إنك حامي الدين الغيور ..@

فتحت أرض الحب وابواب العند@

كإنك الخطاب في عصرن كفور.. @

مشكور ملئ الكون من صدق الخلد@

نطقتها والقلب يلهج بالسرور ......@

والشكر للمغوار زايد والحمد........@

الشامخ اللي في العلى مجده جسور

من قدر إخوانه وقد ساهم نجد........@

وفي الشجاعة زاد للسهم الزهور.....@

وآل ثاني بسملات المعتقد............@

والشيخ جابر لحن قلبي والبخور .....@

وكل قادات التحالف حد حد...........@

ذي دوم لا قالو لها دوري تدور.....@

اسكب هدير الموت ياموج العند.....@

امواج تلو أمواج خليها تدور.........@

في وجه من عاثوا فسادآ  بالمدد....@

ممدود من طهران الى كهف الشرور@

اليوم ياشعبي وراء ظهرك سند......@

سلمان يحمي الظهر من غدر الفجور@

لابد من صنعاء وهذا معتمد..........@

من كل ثاير حر ياصنعاء البدور......@

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى