![]() |
| كتابة : ليلى السقاف |
ماهو ذنبي ؟!
أريد حقي في هذه الدنيا .. أريد أما حانية .. أبنا عطوفا .. بيتا أسكن فيه .. لعبة أتسلى بها .. كساءا نظيفا .. طعامنا مغذيا
لم يعد جسدي الصغير يتحمل الأمراض و نهش الكلاب من لحمه
كرهت الخوف .. سأمت البرد .. تعبت من أستغلال الناس لي
و قولهم أنني :. ( ابن شارع ) !!
ليتهم يعلمون أنه لم يكن إختياري أن أكون أبننا لهذا الشارع .. و ليتهم يعلمون أن حلمي الوحيد في الحياة أن أعلم من هو أبي ؟ أأشبه أمي ؟هل لي أخوه ؟
أرجوكم أفهموني و لا تقسوا علي .

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم