0
 أملج / الدمام / زوايا الإخبارية وواس:

   الشرقية :حديقة الزهور التي يتم فيها عمل الحنّا والنقش على اليدين والرسم على الوجه والتصوير .





شهد "مهرجان أملج التراثي البحري الثاني" اليوم استعراضاً للدبابات البحرية ، بحضور محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي وعدد كبير من أهالي وزوار المحافظة .
وأوضح الناطق الإعلامي للمهرجان محمد حامد السناني، أن الاستعراض الذي أقيم على مرفأ الصيادين، شارك فيه أبطال رياضة الاستعراض بالدبابات بالبحرية , وذلك بإشراف وتنظيم من الإتحاد السعودي للرياضات البحرية .
وبين السناني أن الإتحاد السعودي للرياضات البحرية أتاح لشباب المحافظة المشاركة في هذه الاستعراضات البحرية ، وذلك من خلال تسجيل أسمائهم لدى اللجنة المنظمة لهذه الألعاب البحرية للمشاركة في استعراض الدبابات البحرية في الأيام القادمة وفق قوانين واللوائح التي يفرضها الاتحاد السعودي للرياضات البحرية 



وفي المنطقة الشرقية واصل مهرجان عيد وصيف الشرقية أمس فعالياته المقامة في المجمعات التجارية والواجهة البحرية بالخبر وسط مشاركات كبيرة حيث استطاعت جذب الكثير من أهالي وزوار المنطقة بالعديد من الفقرات الشيقة والممتعة بالإضافة إلى فقرات توزيع الجوائز اليومية.
وأسهم تنوع الفعاليات وإقامتها في أكثر من موقع في إضفاء جو من المتعة والتشويق جعل الجمهور يتفاعل معها ، ووسط أجواء احتفالية مميزة شهدت الواجهة البحرية بالخبر إطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء الخبر بألوان متعددة.
وفي المجمعات التجارية كان الحضور على موعد مع العديد من الفعاليات ، حيث واصل مسرح المسابقات في مجمع الراشد عروضه ضمن الفعاليات العائلية ، وتألقت فرقة أضواء الوطن بعرض العديد من الفعاليات التي جذبت الجمهور ، وقدم المسرح العديد من البرامج والفعاليات الجديدة من مسرحيات الدمى الهادفة ، والرجل الآلي ، وحديقة الزهور التي يتم فيها عمل الحنّا والنقش على اليدين والرسم على الوجه والتصوير .
وشهد ركن البلاي ستشين للشباب تواصل بطولة مسابقات كرة القدم في البلاستيشن ، مع حضور ملفت للشباب المصاحبين لعوائلهم من اجل إعطاءهم فرصة للمشاركة في الفعاليات .
وتواصلت العروض المقدمة في مجمعي القطيف سيتي مول ودارين مول حيث شهد دوري البلاي ستيشن اقبالاً من الأطفال والكبار في المشاركة في الدوري ، كما شهدت الفعاليات تكثيف الفقرات نتيجة ارتفاع المشاركة ، ما ساعد في الإقبال الكثيف على هذه الفعاليات ، المقامة على المسرح المفتوح
.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى