0
 

                                     بقلم : ديمة الشريف                       

(١)

وداعاً ياجدي لم ألقي عليكِ السلام الوداعي قلب مكسور

مع السلامةيد تلوّح ياجدي

مع السلامة يد تلوّح والقلوب حزينة

مع السلامة يد تلوّح عذراً لم أصدق بأنك رحلت 

عذراً لم أُقبل رأسك ولم أخبرك بالكلمة الجميلة التي كنت ترددها 

لي بشكل مستمر.

أريد أن أقولك أمراً  ليت البارحة كنت سوف أكون بجوار قبرك

كيف تروح وأنا ماسلمت عليك ؟؟؟؟؟

أول يوم تكون بعيد عننا

والبيت مظلوم لانور به

 رحل نور البيت وحبيب الكُل 


(٢)


بوحي الى سعادة اللواء الراحل
إلى الآن لم أصدق الشخص الذي يلهمنا  كنا دائما ويقوم بتشيجعنا بكثير من أمور حياتنا
قدر رحل عذراً لم أستطيع أن أخبرك عن الأمنية الي دائما ترددها لي لمن كنت تشوفني لازم كنت تقولها ليا فجاء اليوم الي كنت أتمن أقولها لك في أُذنك بس لم أستطيع على الإطلاق عذراً فقدت نفسي وسقطت على الأرض لم أستطيع أن تمالك نفسي بين هم يشيعون جثمانك فأنا كنت على ذلك السرير الأبيض تجمد كل شيء فيني وحتى الأحرف لم أستطيع أن أنطق بها فإن لم أصدق خبر موتك إلى الآن ليس إعترض على القدر ولكن من هولة الألم والفاجعة التي حلت بننا ... لقد أثار غضبي عندما كان  مجموعة من النسوة يضحكون في وسط العزاء فعذراً لم يبرد ألمنا ولم يجبر كسرنا ... بالأمس تناقلوا خبر رحيله ... وكل صحيفة تسابق الآخرى في تقديم التعازي لنا.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى