0
جدة / ميسون الجفالي



صورة ضوئية لخبر زوايا



ظهر مقطع جديد لفتاتي مقطع التحرش في جدة وتم تداوله بشكل واسع اكد عدد من شاهدوا المقطع ان تصرفات الفتاتين دفعت الشباب لملاحقتهما  ويظهر الفيديو الجديد ما بدر من الفتاتين قبل تجمع عدد من الشباب حولهما، وقيام بعضهما بالتحرش بهما، حيث أظهر الفتاتين تقودان دراجة نارية، ويلهوان بها على شاطئ البحر، ويلوحان للشباب بأيديهما.


وبينما ذكرت مصادر في  في هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة جدة، أن الهيئة ستبدأ اليوم الثلاثاء في استجواب الشباب المتهمين الذين ظهروا في مقطع فيديو التحرش بفتاتين في أحد منتزهات مدينة جدة.
وأشار المصادر إلى أن الهيئة تلقت أمس ملفات عدد من المتهمين بالتورط في حادثة التحرش، وتمت إحالة ملفاتهم إلى المحققين المناوبين خلال إجازة العيد بدائرة العرض والأخلاق، مبيناً أن الملفات تضمنت محاضر التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة.

 وكانت  "شبكة زوايا الاخبارية " تابعت الواقعة في حينه وتم نشر المقطع على قناة الشبكة تحرش وفتاتين في #جدة الحقائق الخفية في المقطع المتداول اليوم !

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى