0

الإعلام والنشـــــــــر ـ أبها 

زار مدير فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي ، الشاعر الكبير علي بن محمد بن حمري الذي يرقد على السرير الأبيض في أحد المستشفيات الخاصة  بعسير منذ عدة أيام نتيجة عارض صحي ألم به .
وأكد السروي في حديثه مع الشاعر علي بن حمري أن هذه الزيارة واجب إنساني وأخوي قبل أن تكون أمرا يحتمه الجانب الرسمي ،مشيرا إلى أن الشاعر هو أحد الرموز الشعرية والثقافية في المملكة ، وله الحق على كل منتم لها  بالسؤال عن حاله وزيارته .
وأضاف، نحن في جمعية الثقافة والفنون نفخر بكل الرموز الشعرية والفنية والثقافية في المملكة ،والشاعر علي بن حمري هو أحد أركان هذه المنظومة التي تزخر بقامات أدبية وفنية مميزة .
من جهته تقدم الشاعر علي بن حمري بالشكر الجزيل لمدير فنون أبها على هذه المبادرة الغير مستغربة ، ولكل من زاره في هذا الوقت الذي ألزمه السرير الأبيض ، مطمئنا الجميع بأن حالته الصحية مستقرة  ولله الحمد .
وأضاف بن حمري ، ليس بغريب على جمعية الثقافة والفنون ومنتسبيها  هذا الاهتمام بالأدباء والمثقفين وكل من يحمل مشعل الإبداع، فهي المكان الجامع للفن والثقافة والأدب .
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى