0
الرياض / متابعة  / صالح الناصر :
 من لقاء الأهلي والنصر

فاز فريق الأهلي  لكرة القدم على مضيفه النصر في استاد الملك فهد بمدينة الرياض، مساءأمس الأحد، في الجولة العشرين من دوري عبداللطيف جميل، ليحقق فوزاً غالياً على متصدر الدوري بنتيجة 3 – 4 سجل منها هدافا الفريقين عمر السومة ومحمد السهلاوي هاتريك في كل فريق.
وتقدم في الشوط الأول نادي النصر بهدفين في النصف ساعة الأول لهدافه الدولي محمد السهلاوي، وفي الدقيقة 42 من نهاية الشوط الأول يحتسب الحكم السويسري مارك بيري ضربة جزاء ليحرز منها عمر السومة مهاجم الأهلى هدفا وينتهي الشوط الأول بتقدم النصر 2 – 1 .
وفي الشوط الثاني اضاف السومة هدفين آخرين حتى الدقيقة 75 ليصبح الاهلي متفوقاً باربعة أهداف ومع نهاية اللقاء وفي الدقيقة 82 يضيق السهلاوي الخناق بهدف ثالث .
 وبهذه النتيجة يتجمد رصيد النصر عند 48 نقطة في المركز الأول بينما قلص الأهلي وصيف الدوري الفارق بينه وبين النصر إلى نقطتين.


رئيس الأهلي : لاعلاقة لنا بجلب الحكام

الى ذلك  قال رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد عقب فوز فريقة على النصر برباعية: "بعد تأخرنا في بداية المباراة بهدفين كنت متفائلا، ولدي ثقة كبيرة ان فريقي سيعود إلى المباراة من جديد".
وأضاف بن خالد: "الفريق الاهلاوي ليس له علاقة بموضوع جلب الحكام، وليس هو من يختار الحكام".
وأيد فهد بن خالد رئيس النصر فيصل بن تركي في رفضه اختيار حكم سويسري للمباراة وقال: "اختيار حكم سويسري للمباراة غير ايجابي لانه من نفس جنسية مدربنا".
وأكد الرئيس الأهلاوي أن هذه الطريقة سبق وأن حدثت مع الاهلي، واحتجت الادارة الاهلاوية، مشيرا الى ان الحكم احتسب هدفا للنصر غير صحيح.
وتابع: "أحترم رأي رئيس النصر ان الحكم اعطى الاهلي الفوز، لكن بوجة نظري أن رجال الاهلي هم من حقق النقاط الثلاث".
واختتم رئيس الراقي حديثا قائلا: "الفريق الاهلاوي سيبذل كل جهوده لتحقيق بطولة الدوري، بالرغم من سهولة المواجهات نوعا ما، بعكس النصر الذي سيقابل اندية قوية"

 الهلال والشباب الفوز المستحق :
 قاد اللاعب ناصر الشمراني فريقه الهلال إلى الفوز على نظيرة الشباب بهدف نظيف في ديربي الرياض اليوم ضمن الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وتقدم الهلال في الدقيقة 16 عن طريق الشمراني ، ويعد الهدف المئة للاعب في تاريخ الدوري كأول لاعب يصل للهدف رقم مائة وذلك بعدما سجل مع الشباب 69 هدفاً وأحرز مع الهلال 31 هدفاً.
وارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة بالمركز الرابع ، وتجمد رصيد الشباب عند 32 نقطة بالمركز الخامس.
وفي لقاء آخر حقق فريق الشعلة فوزًا مهمًا على التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشعلة بالخرج ، وسجل أهداف الشعلة مشعل العجمي وأحمد سعد عبد الله وسادات بوكاري ولاسانا فاني في الدقائق 4 و 51 و75 و93 ، فيما سجل أهداف التعاون إسماعيل المغربي في الدقيقة 54 قبل أن يطرد بعد الهدف بدقيقة واحدة وجهاد الحسين هدفين في الدقيقتين 65 و 80.
وارتفع رصيد الشعلة إلى 13 نقطة في المركز الأخير بينما تجمد رصيد التعاون عند 25 في المركز السابع.
وفي لقاء المجمعة فاز فريق نجران على نظيرة الفيصلي بهدف محمد سالم من ضربة جزاء في الدقيقة 42 ، وارتفع رصيد نجران إلى 20 نقطة في المركز العاشر ، وتجمد رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز السادس.
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى