0
الرياض / زوايا الإخبارية: 
صرح الناطق الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي، إن وافدان  توفيا  وأُصيب أربعة آخرون، في حادث انفجار لحظي (انفجار غاز) وقع فجر اليوم داخل إحدى الاستراحات بحي الرمال شرق مدينة الرياض.
وتفصيلا إن فرق الدفاع المدني تلقت فجر اليوم بلاغاً عن الحادث الذي نتج عن تسرب من اسطوانات للغاز بالاستراحة التي تستغل كمعمل لتصنيع الحلويات، ما تسبب في إندلاع حريق وانهيار أجزاء من مباني الاستراحة وتضرر بعض المواقع المجاورة.
وأضاف بأن ست فرق إنقاذ، وثلاث فرق إطفاء، وسيارتي إسعاف انتقلت إلى موقع الحادث، بالإضافة إلى الخدمات المساندة من الدوريات الأمنية والهلال الأحمر، وتم السيطرة على الحريق ومنعه من الانتشار.
وأبان أنه تم اسعاف المصابين من قبل فرق الهلال الأحمر، حيث نُقل اثنان منهما لتلقي المزيد من الرعاية الصحية بالمستشفى، لافتاً إلى أنه يجري التحقيق حول الأمر بواسطة فرق الأدلة الجنائية.

لقطات :
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى