0
خميس مشيط / نوف الشهراني / واس:

 جانب من الجولة

تفقد  الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع،القطاعات العسكرية في المنطقة الجنوبية، للوقوف على أبرز التحديات التي تواجه الوحدات العسكرية هناك، وبحث سبل تعزيز قدراتها مع القادة العسكريين.
وعقب زيارته لعدد من المناطق العسكرية، وجّه الأمير ببناء القاعدة البحرية بمدينة جيزان وإنشاء مبانٍ للقوات المسلحة في نجران، كما وجه بسرعة إنشاء المعسكرات الإضافية في جازان ونجران، إلى جانب البدء فوراً بدراسة وتصميم إنشاء وحدات سكنية إضافية فيهما وتوسعة مستشفى جازان.
وتفقد وزير الدفاع خلال زيارته التي التقى فيها برئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن مطلق الأزيمع، مركز العمليات المتقدم، وناقش مع القادة العسكريين مهام المركز وأهمية مواصلته لخططة وتكتيكاته.
وزار الأمير محمد موقع القوة التكتيكية وما تضمه من قوات للتدخل السريع باللواء الثامن عشر في المنطقة، كما زار محطة للاستطلاع اللاسلكي والإسناد الإلكتروني ومنظومة طائر بدون طيار "اللونا"، التي تم تعزيز قدراتها بأنظمة متطورة.

لقطات:
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى