0
جدة / ميسون الجفالي : 

قالت مصادر إن شابا قام بطعن فتاة سعودية 20 عاما بأحد المقاهي على كورنيش جدة مستخدما آلة حادة، قبل أن يسلم نفسه لإحدى دوريات المرور المتمركزة على الكورنيش قالت مصادر ربما تكون صديقته .

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المقدم عاطي القرشي أن مركز السلامة بشرطة محافظة جدة تلقى عند الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم بلاغاً من غرفة العمليات عن تعرض فتاه تبلغ من العمر 20 عاماً للطعن بآلة حادة من قبل شخص مجهول هرب من الموقع.

ولفت إلى أن المختصين انتقلوا لموقع الحادثة فور تلقي البلاغ، حيث تبين إصابة الفتاة بعدة طعنات متفرقة، فتم نقلها إلى المستشفى للعلاج.

وتابع أنه بجمع المعلومات وتكثيف البحث عن المتهم اضطره ذلك لتسليم نفسه للجهات الأمنية، حيث لوحظ عليه آثار دماء وبحوزته مشرط استخدمه في طعن المجني عليها، مشيرا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية معه لكشف ملابسات الحادثة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى