0
زوايا الإخبارية / تهاني البلوي:
 المسنّة منومه في المستشفى الكويتى بعد أن تخلى عنها ذويها
 أجابت حفيدة مسنة  سعودية  منومة في مستشفى كويتي منذ 6 أشهرعلى سؤال لصحفي بصحيفة كويتية حول عدم اصطحاب جدتها معهم الى المنزل بعد أن قرر الأطباء خروجها  بقولها (المستشفى يوفر لها كافة احتياجاتها وأمي ما تبيها)".
وتفصيلا كشفت صحيفة كويتية عن تنويم مسنة سعودية بمستشفى الجهراء بدولة الكويت منذ عدة أشهر، رغم أن حالتها الصحية تسمح لها بالمغادرة وليست هناك حاجة لبقائها.

ووفقاً لصحيفة "الرأي" الكويتية، فإن قصة المسنة السعودية تعد من أكثر القصص إيلاماً لعدد من المرضى بالمستشفى، اضطرهم تنكر ذويهم إلى البقاء به، مشيرة إلى أن الأطباء أوضحوا أن المواطنة السعودية لا تعاني من أي أمراض مستعصية، بل تعاني فقط من ضغط الدم.

وأضافت: "تمكث هذه المسنة بالمستشفى منذ 6 أشهر، ولا يأتي لزيارتها سوى حفيدتها لابنها، التي أجابت على تساؤل عن عدم اصطحاب جدتها إلى المنزل بالقول: (المستشفى يوفر لها كافة احتياجاتها وأمي ما تبيها)".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى