0
تبوك / الجوف / زوايا الإخبارية :
 معلمة في منطقة نائية ترتدي البطانية من البرد القارس

قالت مصادر رسمية أن الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، والأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف،  وجه كل منهما اليوم الثلاثاء، إدارتي التربية والتعليم بالمنطقتين بتأخير بداية الاختبارات لمدة ساعة لتبدأ الساعة التاسعة صباحاً اعتباراً من غد الأربعاء، وللأيام المتبقية للاختبارات وذلك للبرودة الشديدة.

ووفقاً لمدير العام للتربية والتعليم بتبوك الدكتور محمد اللحيدان فإن توجيه سموه يأتي حرصا على الطلاب والطالبات وذلك لشدة برودة الطقس، وحتى يؤدوا اختباراتهم في جو ملائم ينعكس أثره على نتائجهم، لافتاً إلى أن التوجيه يشمل المدارس الواقعة بمدينة تبوك والمراكز التابعة لها ومحافظتي تيماء وحقل والمراكز التابعة.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف، مطر بن أحمد رزق الله الزهراني، أن التوجيه يشمل جميع مدارس البنين والبنات التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف وإدارة التربية والتعليم بمحافظة القريات، وذلك بعد الاطلاع على تقارير رسمية أشارت إلى تعرض المنطقة لكتلة هوائية شديدة البرودة، تتدنى معها درجات الحرارة الى ما دون الصفر المئوي.


قناة ( زوايا الإخبارية) 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى