0
بيشة / أصايل الشهراني / واس:

أفتتح وكيل المحافظة سلطان بن عبدالرحمن آل شكبان أمس، معرض فن الديكوباج الذي ينظمه فرع جمعية الثقافة والفنون بالتعاون مع اللجنة الثقافية النسائية التابعة للمكتبة العامة في "أسواق هايبر بنده"، بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال، وأعضاء فرع جمعية الثقافة والفنون .
واطلع آل شكبان على منتجات فتيات بيشة في هذا الفن، معرباً عن سعادته بما وجده من جهود تعزز هذا النوع من الاستثمار الذي يستهدف حب العمل والإنتاج .
وأوضح مدير فرع جمعية الثقافة والفنون سياف آل خشيل، أن المعرض يُعد فرصة كبيرة ومنفذا تسويقيا للسيدات الموهوبات في هذا المجال، لعرض منتجاتهن وابداعاتهن ، بعد الاستفادة من ورشة عمل تدريبية خاصة به .
وأوضحت رئيسة اللجنة الثقافية النسائية وعضوة جمعية الثقافة والفنون والمشرفة على المعرض موضي الدعرمي أن المعرض يحتوي على 400 قطعة انتجتهن 22 مشاركة في ورشة العمل التي أقيمت الأسبوع الماضي، ويستمر لمدة يومين، مشيرةً إلى أن ورشة العمل أخرجت 4 مدربات تم انضمامهن لمؤسسة خمائل بيشة .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى