0
الرياض / جوزاء العنزي :



قالت مصادر صحفية  أن حسابات محسوبة على تنظيم "داعش"، على شبكات التواصل الاجتماعي، نشرت  صوراً قالت إنها تعود
لاثنين من منفذي الهجوم على مركز سويف الحدودي.
وبيّنت أن أحد الإرهابيين اللذين تم نشر صورهما، هو من فجر نفسه بحزام ناسف، فيما أوضحت أن الآخر الذي تم نشر صورته، لقي مصرعه عقب مواجهة مع رجال الأمن.
وفي سياق متصل قال مصدر أمني ان الجهات الأمنية على هوية اثنين من القتلى الأربعة، الذين شاركوا في تنفيذ الهجوم الإرهابي على مركز "سويف" الحدودي بعرعر، فجر الاثنين الماضي، وتبيَّن أنهما سعوديان 
وتبعا للمصدر أن أحد السعوديين المشاركين في العملية الإرهابية، كانت لديه سابقة أمنية، واستطاعت السلطات التعرف عليه وعلى السعودي الآخر، كون معالم وجهيهما لم تتغير ولم تتأثر بالحادثة، لافتة إلى أن الجهات المختصة تعمل على التأكد من نتائج فحص الحمض النووي لجثث القتلى.
وزاد  أن الإرهابيين الآخرين يجري التأكد من هويتهما بعدما تشوهت أجسادهما نتيجة انفجار أحدهما بحزام ناسف، ومصرع الآخر عبر تفجير نفسه بقنبلة يدوية بعد محاصرته في وادي عرعر.


قناة ( زوايا الاخبارية) 
  



 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى