0
طريف / عبير الشمري 

قال شهود عيان في طريف لمراسلة زوايا الإخبارية أن موجة البرد القارس والثلوج التى تشهدا طريف تسببت في تلف أنابيب ومضخات المياه بمنازل  وفي حين استنفرت المستشفيات والمراكز الصحية طاقاتها لمواجهة الحالة الجوية واضطر بعض أئمة المساجد في المحافظة إلى جمع صلاة العصر مع الظهر وصلاة العشاء مع المغرب، وذلك للتخفيف على المصلين.
وبحسي مصادرؤ صحفية تذمر فيه البعض من عدم تأخير إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية لمواعيد اختبارات الطلاب، بررت الإدارة التعليمية عدم تأجيلها لمواعيد الاختبارات، لأن الأجواء ودرجات الحرارة لن تتغير خلال ساعة التأجيل، كما أن التأجيل يؤثر سلباً على الطلاب وسيربك أولياء الأمور الذين ينتظمون في أعمالهم عند الساعة الثامنة صباحاً.
من جهة أخرى، شهدت منطقة الجوف منذ صباح أمس الأحد تساقط الثلوج ما بين الخفيفة والمتوسطة، مصحوبة برياح قارسة تبعتها أمطار غزيرة على معظم محافظات المنطقة.
وشهدت أماكن تساقط الثلوج في مدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل، ازدحاماً من قبل المتنزهين وهواة التصوير الراغبين في التقاط الصور الاحترافية والتذكارية، مع تواجد كبير لفرق الدفاع المدني والمرور والهلال الأحمر.كما تسببت الثلوج في وقوع عدد من الحوادث في محافظة طبرجل، ونواح عدة في منطقة الجوف.

لقطات :

 





أرشيف قناة ( زوايا الإخبارية )





إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى