0
النعيرية / زوايا الاخبارية 
صرح المتحدث الإعلامي مدير العلاقات العامة والإعلام بتعليم الشرقية سعيد الباحص  أن طالب في مدرسة عبدالرحمن الداخل الثانوية بمحافظة النعيرية  تعرض إلى حادث دعس صباح  أمس  قبل دخوله اختبارات الفصل الدراسي الأول.
وأوضح بأنه في صباح اليوم “الأحد” تعرَّض طالب يدرس في الصف الثاني الثانوي بمدرسة عبدالرحمن الداخل بمحافظة النعيرية إلى حادث دعس أمام أحد المحلات التجارية المقابلة للمدرسة قبل دخوله موعد الاختبار، وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية الحادث فيما تم نقل الطالب لمستشفى النعيرية العام لتلقي العلاج اللازم، وأجريت له الفحوصات الطبية اللازمة وخرج من المستشفى، مبيناً بأن مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة النعيرية تابع الحادث واطمأن على سلامة الطالب.
وأكد الباحص أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية حريصة على توفير كافة سبل الراحة وتسخير إمكانياتها المادية والبشرية ليؤدي الطلاب اختباراتهم في أجواء تربوية مناسبة، مطالباً الأسر بتشجيع أبنائهم والحرص على متابعتهم ومتابعة سلوكياتهم بشكل مستمر وخاصة خلال فترة الاختبارات.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى