0

الشيخ  / عيسى بن راشد الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية سبب هزيمتنا إتحادنا وليس عدنان حمد !!  

الخميس     : إقتراح الفيصل بتحويل البطولة الى اولمبياد تحت الدراسة وأمام العراق فرصة أخيرة للإستضافة

 المدرب العراقي عدنان حمد



قال مصدر في الإتحاد البحريني لكرة القدم أن الإتحاد أقال المدرب العراقي عدنان حمد من مهام منصبه كمدير فني للمنتخب البحريني، وتعيين مرجان عيد مدربا مؤقتا للأحمر في مباراته الثالثة بالدور الأول لبطولة خليجي 22 المقامة حاليا بالسعودية أمام نظيره القطري.

تأتي هذه التطورات المتوقعة عقب أن مني  المنتخب البحريني  بخسارة قاسية بثلاثية نظيفة من المنتخب السعودي أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة، كان منهم هدفين بالخطأ من لاعبي البحرين في مرماهم، وقبلها تعادل المنتخب سلبيا أمام نظيره اليمني، لتتضاءل فرص تأهله إلى الدور الثاني.


 الشيخ عيسى بن راشد الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية يشن هجوما على الإتحاد البحريني لكرة القدم

شن الشيخ عيسي بن راشد الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية  هجوما على الإتحاد البحريني لكرة القدم في أعقاب إقالة مدرب المنتخب العراقي / عدنان حمد بعد الهزيمة الثقيلة للمنتخب البحريني من المنتخب السعودي في المباراة التى جمعت بينهما الأحد ضمن منافسات البطولة الخليجية لكرة القدم ، وقال في تصريح صحفي: من يتحمل مسؤولية العروض السيئة للمنتخب هو الاتحاد البحريني وليس عدنان حمد حيث أن الاتحاد تأخر في التعاقد مع مدرب جديد بعد أن أنهى عقد المدرب الانجليزي واعتمد على مساعد المدرب وقبل فترة من البطولة خرج من البحرين وذهب إلى نيوزيلاندا ليضع الاتحاد البحريني في ورطة ولذلك تم التعاقد مع العراقي عدنان حمد .
  وتابع :  أن المنتخب البحريني خارج المنافسة في خليجي 22 وقال إن الخسارة الثقيلة من السعودية قلصت آمال "الأحمر" في التأهل للدور الثاني.

وأضاف: شخصيا لا أشعر بأي تفاؤل بعد هذه الخسارة الثقيلة والتي جاء منها هدفان بواسطة لاعبي البحرين ولا اتوقع صعودهم للدور قبل النهائي وأؤكد انهم خرجوا من البطولة .
وتابع الشيخ عيسي بن راشد 
وأشار الشيخ عيسى بن راشد إلى أن المنتخب البحريني لم يقدم أي شئ في البطولة وظهر واضحاً عدم انسجام اللاعبين، متوقعاً أن لا يظهروا بالشكل المطلوب في بطولة آسيا المقبلة في استراليا.




منح العراق فرصة أخيرة لإستضافة  خليجي 23 وإقتراح الفيصل بتحويل البطولة الى مونديال تحت الدراسة

ومن المدرب العراقي عدنان حمد وسيناريو إقالته الى شأن بلاده  حيث عقدت لجنة أمناء سر الاتحادات الخليجية والعراق واليمن ظهر اليوم  الاثنين  اجتماعهم التحضيري لاجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية "المؤتمر العام" الذي سيعقد ظهر يوم غدٍ  الثلاثاء  في فندق الريتز كارلتون.
وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع الهامة، حيث وافقت اللجنة على منح الاتحاد العراقي لكرة القدم مهلة ثلاثة أشهر بناءً على طلبه من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن استضافة النسخة الثالثة والعشرين من دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم.  وأعدت لجنة أمناء سر الاتحادات الخليجية والعراق واليمن خلال اجتماعها عدد من التوصيات التي رفعت إلى رؤساء الاتحاد الخليجية، ومنها تعديل بعض لوائح الدورة، وتبادل الحكام بين الدول الخليجية في الدوريات المحلية، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية بين الأعضاء للإستفادة من الخبرات، بينما قدم نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم  صالح الفارسي، مقترحاً يتضمن تأسيس لجنة دائمة لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم.
  واوضح مدير دورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم أحمد بن عبدالرحمن الخميس  في تصريح اعلامي ":مقترح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم بشأن تحويل دورة كأس الخليج إلى أولمبياد رياضي خليجي يحتاج إلى دراسة مستفيضة من جميع اللجان الأولمبية". مضيفا بالقول ":الدورة في نسختها الـ22 الحالية نجحت بكل المقاييس، لما لمسناه من انطباعات الوفود الخليجية".
واختتم الخميس حديثه بأن": اللجنة الفنية طلبت من الاتحاد السعودي لكرة القدم ترشيح حكم بديل لحكم الساحة الدولي مرعي العواجي الذي استبعدته اللجنة أول من أمس".


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى