![]() |
| الزميلة/ مي طارق-- |
سجلت الزميلة الإعلامية مي طارق التى تعمل في طاقم الإعداد لقناة الكأس حضورا لافتا في تغطية فعاليات البطولة من خلال
سعيها المستمر الى جمع مواد للقناة لتغطية فعاليات " خليجي 20" ، وبل وكانت مادة ناعمة ورائجة للكثير من وسائل الإعلام التى التقت بها كماهو الحال لموقع " كورة" حيث قالت في حديثها ،أنها كانت متخوفة من حضور منافسات البطولة، نظرا لقرار الحظر النسائي،
لكنها فوجئت برد فعل أكثر من إيجابي واستقبال رائع من جميع الحضور سواء من
قبل اللجنة المنظمة او من قبل الزملاء الإعلاميين، الذين رحبوا بها وقدموا
لها كل سبل التعارف
وأوضحت مي، انه قررت بمحض إرادتها عدم
الذهاب إلى ملاعب المباريات، اولا كي لا تتسبب في أي إحراج، علاوة على ان
طبيعة عملها لا تتطلب بالضرورة الذهاب وحضور المباريات، حيث تكتفي بحضور
المؤتمرات الصحفية وأي انشطة أخرى في المركز الإعلامي.
وعبرت الزميلة الإعلامية عن سعادتها بهذه التجربة، مؤكدة انها مستمرة في تغطية فاعليات البطولة حتى نهايتها.



إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم