0
الرياض / زوايا الإخبارية:-
 
جانب من الحفل  -
دشن الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس  فعاليات الحملة الوطنية التوعوية بأهمية الفحص المبكر بسرطان الثدي تحت شعار " #احمي_نفسك_بنفسك " وذلك في فندق الفور سيزون .
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ثم ألقت الأميرة هيفاء الفيصل رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة سرطان الثدي كلمة أوضحت خلالها أن الحملة ستستهدف عشرين منطقة صحية بشراكات فاعلة مع القطاعات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني .
وبينت سموه أن الجمعية ستكرم خلال شهر أكتوبر أكثر الأفراد والجهات الفاعلة في مجال التوعية بسرطان الثدي في المملكة لتحفيز العمل الجماعي وتوحيد الجهود في المستقبل .
بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً للإعلان الرسمي لحملة أكتوبر 2014 " #احمي_نفسك_بنفسك " ثم كرم سموه الشخصية التوعوية في مجال التوعية بسرطان الثدي في المملكة وهي الدكتور سامية بنت محمد العمودي المدير التنفيذي لمركز محمد حسين العمودي للتميز في رعاية سرطان الثدي وعضو اللجنة التنفيذية للمبادرة العالمية في صحة الثدي في الولايات المتحدة الأمريكية والمشرفة على الكرسي العلمي لأبحاث سرطان الثدي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة .
بعدها دشن سموه " تطبيق زهرة " على الأجهزة الذكية للتوعية بسرطان الثدي ثم كرم سموه الشركات الراعية للفعاليات .
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة الرياض هدية تذكارية من نائب رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة سرطان الثدي الدكتورة سعاد بن عامر .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى